شركة عزل فوم في النبهانية | 0550856797

شركة عزل فوم في النبهانية في المملكة العربية السعودية، تعمل الشركة على عزل الأسطح بواسطة الفوم ومواد العزل المختلفة، لحمايتها من العوامل الجوية التي تؤثر عليها، وتعمل الشركة أيضًا على عزل خزانات المياه لمنع تسرب المياه، وتوفير مياه صحية للمواطن، وتعمل الشركة على جميع أنواع العزل للمحافظة على خزانات المياه والأسطح من التلف، التي بدورة قد يؤثر على المباني، نتيجة اختلاف درجات الحرارة بين الشتاء والصيف، مما يؤدي لتآكل الطبقة الأسمنتية على الأسطح.

شركة عزل فوم في النبهانية

تحظى شركة ركن السعودية لعزل الأسطح والخزانات وجميع أنواع العزل، بمصداقية كبيرة بين الشعب السعودي وذلك بسبب الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، والأسعار التي لا ينافسها فيها أي شركة أخرى.

تحرص شركة عزل فوم في النبهانية على تنفيذ عملية العزل بأعلى كفائه ودقة حتى لا يضطر المواطن لتكرار عملية العزل مرة أخرى مما يكلفه أموال كثيرة، لذا تستخدم الشركة الخيش المقطر، والحديد والمواد الكيماوية اللازمة لذاك، وأجهزة والآلات حديثة حتى نحصل على أفضل نتائج:

  • بعد عملية العزل تحرص الشركة على المتابعة مع العميل حتى تتأكد من عدم وجود أي تسريب للماء.
  • تحظى شركة ركن السعودية بمصداقية كبيرة وسمعة حسنة لدى سكان المملكة السعودية، وهي تحرص دائما على أن تكون أهل لهذه المصداقية، وتكون عند حسن ظن عملائها.
  • ما يميزنا عن غيرنا هي الأسعار المميزة مقارنة بالخدمة الممتازة التي تقدمها الشركة، والآلات الحديثة التي تستخدمها.
  • يتم عمل دراسة لكل مرحلة عزل حيث تختلف نسبة تطور المشكلة عند كل عميل، وكل حالة لها طريقة تعامل مختلفة، ومواد عزل أكثر ملائمة لها.
  • توفر الشركة للمواطن جميع أنواع العزل ويختار ما يناسبه “عزل خزانات، عزل حراري، عزل مائي، عزل مسابح.
  • وبجانب العزل، تعمل الشركة على اكتشاف تسرب المياه، الذي يؤدى لتلف الأسطح، وتعمل على معالجته.
  • وتقدم الشركة أيضًا خدمة، عزل الخزانات لتوفير مياه صحية، لحماية الأسطح من تسرب المياه، وتوفير المياه أيضًا.
  • إذا كنت تعاني من أي مشكلة من تسرب المياه أو تشقق الأسطح أو كنت ترغب في حماية سطحك قبل أن يتلف تواصل معنا، وكن مطمئن أنك سوف تحصل على أفضل خدمة من شركة ركن السعودية للعزل.

أسباب تلف الأسطح والخزانات

شركة عزل فوم في النبهانية
شركة عزل فوم في النبهانية

من المعروف أن الأسطح هي أكثر الأماكن تعرضًا للشمس بشكل دائم، وتراكم المياه عليها من الأمطار، وتتأثر الخرسانة المصنوع منها السطح بعوامل الجو، وتغير هذه العوامل له إثر كبير جدا على الأسطح والأبنية.

فتتلف الأسطح وتتشقق الخرسانة، مما يؤثر على الأبنية والجدران، وشركة ركن السعودية تتفهم هذه المشكلة، وتعلم أهمية العزل لأبناء المملكة لذلك توفر شركة ركن السعودية جميع المواد ذات الكفاءة العالية لعملية العزل.

بعض الخزانات بعد تعرضها للشمس وعوامل الجو تتلف الجسم الخارجي لها ويؤدى لتسريب المياه، مما يتسبب في تلف السطح، وتقدم شركة ركن السعودية خدمة عزل الخزانات وكشف التسربات والتشققات في السطح ومعالجتها.

كما أن عزل الخزانات يوفر لك مياه صحية خالية من أي أتربة ويمنع وصول أي ميكروبات لها ويحمى جسم الخزان من التلف نتيجة تواجده في الشمس طوال الوقت.

أسباب عزل الأسطح والخزانات

نتيجة لارتفاع الحرارة في فصل الصيف في المملكة العربية السعودية، والأمطار الغزيرة والسيول في فصل الشتاء، يلجأ الكثير من المواطنين لعزل الأسطح لحمايتها من التلف نتيجة التعرض الدائم لعوامل الجو المختلفة طوال فصول السنة.

وهذا ما سوف تضمنه لك شركة عزل فوم في النبهانية عند استخدام خدمتها، ولا تضطر للقلق من الأمطار الغزيرة على السطح.

وإضافة لذلك يعمل العزل على منع الرطوبة وتدفئة البيت لأن تكون مضطر للقلق من برد الشتاء أو حر الصيف الشديد، حيث أن هذه المواد العزلة تعمل على من وصول الرطوبة لسطح المنزل فيبقى بارد في الصيف، دافئ في الشتاء.

طرق العزل المائي والحراري

شركة عزل فوم في النبهانية
شركة عزل فوم في النبهانية

يتم العزل المائي عن طريق وضع مادة البيتومين وفردها على السطح، حتى لا يصل الماء إلى الطبقة الخرسانية ويتوغل خلالها مما يؤدي لتسرب المياه داخل البيوت، ويتكون عفونة نتيجة تجمع المياه على السطح.

العزل الحراري، يستخدم في هذه العملية أنواع كثيرة من أدوات العزل، منها بلاط وسيراميك مخصص للأسطح، يتم استخدام الصوف الصخري أيضًا كعازل حراري ويعتبر أفضل الطرق وأشهرها، ويتم فرده على السطح ويوضع فوقها طبقة من الأسمنت حتى تثبتها، وتوفر شركة عزل فوم في النبهانية جميع أنواع العزل، ويوجد عندنا جميع مواد العزل أيضا ليختار العميل ما يناسبه.

خدمات شركة ركن السعودية

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بعيون الجواء

شركة عزل فوم بحائل

شركة عزل فوم بعنيزة

شركة عزل فوم بالرس

شركة عزل فوم ببريدة

شركة عزل فوم بالبدائع

شركة عزل فوم بالمذنب

وأخيرًا يمكنك التواصل معنا على حسابنا على الواتساب أو من خلال موقع شركة ركن السعودية على الإنترنت متاح التواصل على مدار ال24 ساعة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب