شركة عزل اسطح بحايل | 0550856797

شركة عزل أسطح بحايل يعاني الكثير من الأشخاص من ارتفاع تكاليف استهلاك الكهرباء، مما يضطر العديد من أصحاب المنازل إلى تشغيل أجهزة التكييف بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة وبالتالي زيادة فواتير الكهرباء.

شركة عزل اسطح بحايل

يبحث أصحاب المنازل عن حل لهذه المشكلة ولهذا السبب يقوم أصحاب المنازل بعزل الأسطح حرارياً، لتقليل حجب أشعة الشمس الضارة والحرق داخل المبنى، وإذا كنت تبحث عن شركة عزل اسطح بحايل ستجد شركة العزل الحراري والكهربائي الأولى في العالم.

أسباب شركة عزل اسطح بحايل

شركة عزل اسطح بحايل
شركة عزل اسطح بحايل

تتميز شركة عزل اسطح بحايل بالمصداقية والسمعة الطيبة والدقة الفائقة وأيضًا السرعة في إنجاز الأعمال المطلوبة منها بجودة عالية، كما تقدم شركتنا أفضل الطرق التكنولوجية الحديثة والمتطورة وتقدم أيضًا أفضل الخدمات لأنها تمتلك أفضل وأفضل الأدوات التي تساعدك وتتيح لك عزل أسطح المباني دون التسبب في أي أضرار.

تقوم شركة عزل اسطح بحايل بعزل الأسطح من خلال فريق مدرب ومتميز في عزل الأسطح بشكل صحيح ومتين، ويتميز فريق العمل بعزل الأسطح بطريقة احترافية وآمنة ومدربة تدريباً عالياً، كما تشعر أنها جديدة ومثل قبل أن شيئًا لم يتغير.

تمتلك شركة عزل اسطح بحايل مهندسين وفنيين وخبراء في مجال عزل الأسطح سواء الحراري أو الهيدروليكي أو الصوتي، كما توفر عزل الخزانات وعزل حمامات السباحة وكذلك عزل الحمامات والمطبخ وغيرها من الخدمات.

كما تقوم شركة عزل اسطح بحايل بتوفير عزل جميع أنواع الخزانات سواء الجوية أو الأرضية على أعلى مستوى من الاتقان والكفاءة، ويرجع ذلك إلى استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة والأدوات المتقدمة.

ويسعى فريق شركة عزل اسطح بحايل إلى الحفاظ على كافة الأسطح وإجراء الصيانة الدورية والمستمرة لتجنب الخسائر.

توفر شركة عزل اسطح بحايل جميع الأدوات والمواد الخام عالية الجودة ومواد العزل القوية والفعالة بشكل مجاني، ويتم الاتفاق مع العميل على كافة الأمور المتعلقة بعزل الأسطح بمجرد الاتصال بخدمة عملاء شركة عزل اسطح بحايل.

هل تكلفة العزل مرتفعة؟

شركة عزل اسطح بحايل
شركة عزل اسطح بحايل

تتعرض العديد من الأسطح لأشعة الشمس الضارة والحارقة، وتتعرض للرطوبة الزائدة، ما عليك سوى الاتصال بخدمة عملاء شركة عزل اسطح بحايل.

سيتم إرسال مندوب من الشركة لتفقد الموقع ومعرفة وتحديد الكمية والمواد المستخدمة في عزل الأسطح، بالإضافة إلى الأدوات الحديثة والمتطورة في مجال عزل الأسطح.

ويتم الاتفاق على نوع الخدمة المقدمة بين العميل والشركة، لدى شركة عزل اسطح بحايل فريق عمل يقوم بعمليات تنظيف الأسطح باستخدام أحدث الطرق والوسائل المتاحة.

تقدم الشركة خدمات متنوعة كما تقدم كافة الضمانات للحصول على أفضل النتائج المطلوبة وبأسعار مناسبة وتنافسية لا مثيل لها.

تقدم الشركة أفضل العروض والخصومات التي تناسب جميع شرائح المجتمع لإرضاء عملائنا الكرام، لجميع خدمات عزل الأسطح وتنظيف الخزانات سواء كان ذلك في المنازل أو المستشفيات أو المصانع.

تقدم الشركة خصومات كبيرة تصل إلى 40% لجميع العملاء، وتسعى شركتنا في المقام الأول إلى راحة ورضا جميع عملائنا.

كيف نحمي الأسطح من العناصر الطبيعية؟

نظرًا لتعرض الأسطح لأشعة الشمس الحارقة الضارة أو الرطوبة أو المطر، والفيضانات الزائدة تؤدي إلى تشقق الأسطح وتلف البلوك الخرساني، فيجب الحرص على عدم تراكم المياه على الأسطح لفترات طويلة من الزمن.

لذلك، في حالة العزل الحراري يجب إجراء العزل المائي لمنع تسرب المياه إلى الأسقف والجدران، لأنه ليس كل المواد العازلة تعمل على منع وصول المياه إلى الأسقف.

يجب على الشركة الاتفاق مع العميل على توريد واختيار العوازل أو المواد العازلة لتحقيق أفضل النتائج وحماية المبنى من الأخطار.

ماذا تعرف عن خطوات ما قبل العزل؟

ويجب إبلاغ الشركة بالوقت الكافي للاستعداد لإجراء معاينة للموقع وتحديد مواد العزل المطلوبة وتجهيز المواد الحديثة المستخدمة، كما يقوم فريق العمل بتنظيف الأسطح بشكل كامل وإزالة كافة الأوساخ والأتربة الملتصقة بأسطح وجدران المبنى.

وفي حالة خزانات العزل يجب تنظيف الخزان وتطهيره وتعقيمه قبل البدء في عملية عزل الخزان، والتأكد من عدم وجود مياه داخل الخزان، كما تستخدم الشركة مواد عازلة آمنة لا تتفاعل مع مياه الشرب حتى لا تسبب أي ضرر على الصحة العامة أو صحة العملاء وللحصول على مياه شرب نقية ونظيفة.

وتقدم الشركة كافة الضمانات خلال فترة الضمان وإجراء الصيانة الدورية والتأكد من سلامة وحماية الأسطح وتجنب تراكم المياه عليها بعد عملية العزل، كشف تسربات المياه المحتملة على الأسطح والتأكد من عدم وجود مشاكل في حالة وجودها، يقوم فريق العمل بحل كافة المشاكل خلال ساعات، للحصول على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في تنفيذ الأعمال المطلوبة منهم.

يتم اختيار الوقت المناسب لإجراء العزل الحراري أو المائي، بحيث يكون الجو خالياً من الأمطار التي تؤثر على عملية العزل.

كيف يتم العزل الحراري؟

شركة عزل اسطح بحايل
شركة عزل اسطح بحايل

يستخدم العزل الحراري لعزل جميع الأسطح من أجل الحد من ارتفاع درجات الحرارة المرتفعة وحماية الأسطح من العوامل المناخية المختلفة مثل الأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة، لتبريد غرف النوم وغرف المعيشة والمكاتب المنزلية بشكل عام.

كما يتم استخدام أفضل أنواع المواد العازلة ومن بينها مادة البوليسترين التي تعتبر من أقوى مواد العزل الحراري وأكثرها فعالية ويتوفر بأشكال مختلفة.

يستخدم الصوف الحراري أيضًا للعزل الحراري والصوتي. وهي مادة جيدة لامتصاص الماء وبالتالي تقلل من فعالية عملية العزل الحراري، وفي حالة استخدامه يجب إجراء العزل المائي معه فوراً للحماية من تسرب المياه.

يمنع الصوف الزجاجي وصول أشعة الشمس الضارة والحارقة إلى المنزل ويعتبر مادة عازلة قوية وممتازة، وهي متوفرة في شكلين: الألواح الصلبة والألواح المرنة أيضًا.

تستخدم الشركة عزل الألياف الزجاجية والذي يعتبر من أفضل المواد العازلة المستخدمة في العزل الحراري، فهو مقاوم للحرارة ويساعد على الحفاظ على السطح ويمنع وصول الحرارة إلى الأسقف. كما يتمتع المنزل بأجواء جميلة ورائعة وممتعة. الصيف والشتاء.

كما يقوم فريق العمل بتطبيق حبيبات الكوارتز لتعطي السطح ملمساً خشناً يساعد في متانة وصلابة الأسطح.

كما أن هناك بعض المواد العازلة للحرارة التي تعمل على غلق مسام الأسطح بشكل كامل وتمنع تسرب الماء إلى البلوك الخرساني وإتلافه.

ما مدى رضا العملاء عن الخدمة؟

عندما يبدأ فصل الصيف تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، ولن يتمكن سكان المملكة من الجلوس دون أجهزة التبريد التي تعتبر الحل الأمثل والنهائي لخفض الحرارة. .

تقدم شركة العزل الحراري بأبو عريش أفضل الخدمات شركة عزل اسطح بحايل من خلال سرعة الاستجابة والاستجابة لجميع طلباتكم.

يعمل دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، في أي وقت وفي أي مكان، للإجابة على جميع الأسئلة والاستفسارات لإرضاء عملائنا الكرام في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار.

لمعرفة تفاصيل الخدمات التي يطلبها العملاء وسرعة تنفيذ المهام المطلوبة منهم إلى الحد الأقصى وتقديم جودة عالية ودقة فائقة لإرضاء عملائنا الكرام.

تقديم الخصومات والعروض والتخفيضات المتاحة على مدار العام وتسهيل دفع كافة المستحقات لعملائنا الكرام.

ويستمر العمل حتى في المواسم والأعياد وعلى مدار العام ولهذا تعتبر شركة عزل اسطح بحايل من أهم وأميز الشركات الرائدة في عالم عزل الأسطح والعزل الحراري للمباني.

ما أهمية العزل الحراري للمصادر الكهربائية؟

شركة عزل اسطح بحايل
شركة عزل اسطح بحايل

تحتاج مصادر الكهرباء كأعمدة إنارة الشوارع أو الدوائر الكهربائية ومحطات توليد الكهرباء إلى عوازل كهربائية لأن دول الخليج هي الأكثر معاناة من ارتفاع درجات الحرارة في الصيف والتي تؤثر على مصادر الكهرباء وحدوث انفجارات وحرائق تتسبب في تدمير الأرواح. المواطنين والتسبب في وفاتهم. نسمع دائمًا عن حالات تماس كهربائي ووفيات لمواطنين بسبب تماس في أعمدة الإنارة للمارة في الصيف أو انقطاع التيار الكهربائي بسبب الإجهاد الناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ولذلك بدأت حكومات دول الخليج بالبحث عن الحل الأمثل لحل هذه المشكلة والحفاظ على حياة المواطنين وسلامتهم، ولذلك قاموا بتوفير المواد اللازمة للعزل الكهربائي في الصيف من درجات الحرارة المرتفعة وعواملها.

تتميز مواد العزل الحراري الكهربائية بأنها ترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بنسبة 40% مما يحمي المكيفات من الحرائق أو التلف.

العزل الحراري يحمي من الضغط الكهربائي الناتج عن أشعة الشمس، كما أنه يحمي مصانع الصلب وأسطح الشينكو والأسطح الخرسانية التي تتعرض للتلف في فصل الصيف.

هل الفوم عازل حراري؟

يعتبر الفوم أول مادة مستخدمة على نطاق واسع بحلول عام 2020م، وهي من المواد التي تحتوي على كافة الخواص الميكانيكية والحرارية مقارنة بسعرها الاقتصادي. يحمي مصادر الكهرباء والمكيفات ويحمي محطات الطاقة والتوليد من الانفجارات والكهرباء دوائر قصيرة.

يتميز الفوم بالمرونة وسهولة التطبيق، كما أنها متوافقة مع جميع أنواع الأسطح. وهو عازل حراري ومائي مزدوج.

يتميز الفوم بسعرها الاقتصادي مقارنة بالمواد العازلة الأخرى الموجودة في السوق، وتتميز بوزنها الخفيف وعدم الضغط على توصيلات التيار والكهرباء.

باختيار الفوم، ستوفر المال وتحصل على نتيجة مثبتة في العزل الحراري والكهربائي.

يمتص الفوم الكثير من الحرارة ويمكنها تحمل الضغط العالي.

هل المطاط عازل كهربائي؟

شركة عزل اسطح بحايل
شركة عزل اسطح بحايل

يعد المطاط من أشهر مواد العزل الحراري والكهربائي وأكثرها أمانًا وأسهلها في التنفيذ، وهي متوفرة في شركتنا ويتم تركيبها دائمًا على أعمدة إنارة الشوارع لحماية المارة من التيار الكهربائي المكثف للعمود، المعلن عنها من قبل حكومة الولاية، لذلك نجد جميع الأعمدة معزولة كهربائياً وحرارياً.

توفر المواد العازلة الطاقة الحرارية مما يوفر المال ويقلل الاستهلاك في تشغيل الأجهزة الكهربائية وأجهزة التكييف التي تستهلك الكثير من الكهرباء.

تمنع هذه المواد انتقال الحرارة من الخارج إلى الداخل، مما يجعل المكان ذو جو معتدل وغير معرض للكهرباء على الإطلاق.

يتم تنفيذ العزل الكهربائي من قبل متخصصين ذوي خبرة يستجيبون في حالات الطوارئ.

المطاط مادة آمنة ولا تحتوي على مواد كيميائية أو سامة، كما يتم استخدامه في جميع البلدان للعزل الحراري الكهربائي.

ما هي مواصفات مواد العزل الحراري؟

يجب أن تحتوي المواد العازلة الحرارية والكهربائية على هذه المواصفات لضمان وضمان نتيجة العزل:

  • تقليل التوتر وأعباء الصيف.
  • انعكاس أشعة الشمس فوق البنفسجية في المباني.
  • يجب أن يكون لها معامل التوصيل الحراري المنخفض.
  • يجب أن تكون مادة بيئية ومعتمدة.
  • لتوفير الطاقة والكهرباء لتوفير فاتورة الكهرباء.
  • لتقليل الأصوات الكهربائية المزعجة في التوصيلات الكهربائية.
  • تكون مقاومة للانفجارات والحرائق.
  • أن تكون آمنة للمباني وعدم خلق الضغط.

خدمات شركة ركن السعودية

وأخيرًا يمكنك التواصل معنا على حسابنا على الواتساب أو من خلال موقع شركة ركن السعودية على الإنترنت متاح التواصل على مدار ال24 ساعة.

 

 

 

 

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب